الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
حوادث

ارتفاع عدد ضحايا حادث الغرق مجموعة من الشباب

الرأي العام

تمكنت فرق الإنقاذ بمحافظة الدقهلية، منذ قليل من انتشال جثمان جديد من داخل مياه شواطئ جمصة، ليرتفع بذلك عدد ضحايا حادث الغرق مجموعة من الشباب فى منطقة 15 مايو إلى 5 ضحايا، حيث تم انتشال جثمانى شابين آخرين، وذلك بعد انتشال جثمانى بالأمس، وانتشال جثمان جديد منذ قليل.

وشهدت شواطئ مدينة جمصة بالأمس غرق مجموعة من الشباب الأصدقاء، مقيمين مدينة بلقاس، اضافة إلى غرق بعض أبناء الصعيد الذين حاولوا انقاذ الشباب من الغرق، وتمكنوا من انقاذ شابين منهم، فيما تم انتشال جثمانى شابين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى جمصة، تحت تصرف النيابة العامة.

كان قد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة، بغرق شابين، وانتشال جثمانهما عن طريق فرق الإنقاذ، ونقلهما إلى مسشتفى جمصة.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع نزول مجموعه من الشباب وعددهم 6 إلى المياه، وتم انقاذ شابين وغرق اثنين آخرين وهما: أحمد بدر السيد يوسف، 16 عاما، مقيم الدمايرة، مركز بلقاس، صالح مشالى السيد صالح 16 عاما، مقيم نفس العنوان.

ارتفاع عدد ضحايا حادث الغرق مجموعة من الشباب

وبتكثيف الجهود وتمشيط المياه، تمكنت فرق الانقاذ من انتشال جثمانين آخرين وهما: عبدالله أمجد منير محمود، 18 عاما، بلقاس، محمود على زهران علي، مركز ابانوب 30 عاما، ومنذ قليل تم انتشال جثمان جديد لشخص يدعى ابراهيم شعبان زهران علي، 28 عاما، مقيم اسيوط، ليصل عدد ما تم انتشالهم حتى الآن إلى 5 حالات.

تم نقل الجثامين عبر سيارات الإسعاف، ووضعهما ثلاجة حفظ الموتي، بمستشفى جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

فرق الإنقاذ محافظة الدقهلية شواطئ جمصة انتشال جثمان شواطئ مدينة جمصة انقاذ شابين مشرحة مستشفى جمصة انتشال جثمان جديد مدينة جمصة

حوادث