الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
عالمي

أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط التقديم

فرصة السفر لأمريكا مجانا
فرصة السفر لأمريكا مجانا

وفرت الولايات المتحدة الأمريكية فرصة للحصول على تأشيرة 1-J» مع تذاكر طيران ذهاب وإياب مجانية، وبدلًا شهريًا لتغطية تكاليف السكن والوجبات ونفقات المعيشة الأخرى خلال فترة الإقامة في أمريكا، بحسب ما ذكرته شبكة IREX» المسؤولة عن البرنامج.

السفر إلى أمريكا مجانًا

ويمكن للمصريين الاستمتاع بفرصة استثنائية وحصرية للسفر إلى الولايات المتحدة بشكل مجاني، وفي التقرير التالي تستعرض الوطن» كل ما تريد معرفته عن طريقة السفر إلى أمريكا مجانًا.

برنامج السفر إلى الولايات المتحدة مدته عام يغطي تكاليف معظم النفقات ويوفر دعمًا لتأشيرة 1-J»، ويهدف البرنامج إلى تمكين قادة المجتمع المدني، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و27 عامًا من الاستفادة من الشبكات والعلاقات والمعلومات.

وتُعتبر منظمة The International Research & Exchanges Board (IREX) المسؤولة عن برنامج تبادل المشاركة، وهي شركة مجتمعية تعمل على بناء شبكة ديناميكية عالمية للمبدعين الذين يعملون مع المجتمعات؛ لمعالجة قضايا القرن الحادي والعشرين بشكل حيوي.

ويوفر البرنامج السفر المجاني لمدة سنة للمبادرين الذين يتمتعون برؤى قوية، ويمنحهم الفرصة لتطوير مناهج متعددة القطاعات، وبناء مجتمعات صحية ومتفاعلة في أكثر من 100 دولة.

ماذا ستوفر أمريكا للمسافرين؟

عند قبولك في برنامج السفر إلى الولايات المتحدة، سيتم توفير التمويل التالي:

1- دعم تأشيرة 1- J» للسفر إلى الولايات المتحدة.

2- تغطية تكاليف السفر ذهابًا وإيابًا من مدينتك إلى أمريكا.

3 بدل شهري لتغطية تكاليف السكن والوجبات ونفقات المعيشة الأخرى.

4- تأمين صحي يغطي الحوادث والأمراض.

5 عدم وجود رسوم عند التقديم.

خطوات التقديم

للتقديم، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1 التقديم مباشرة من هنــــــــــا.

2 قم بملء استمارة التقديم.

3- اختر البرنامج المناسب لك وفقا لموعد السفر.

4 استكمل بياناتك لإكمال عملية التقديم.

5 آخر موعد للتقديم هو 2 يوليو 2024.

أمريكا السفر لأمريكا الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة فرصة عمل بأمريكا

عالمي