الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
حوادث

ضبط 20 طن دقيق أبيض مدعم خلال 24 ساعة

حملات تموينية
حملات تموينية

 

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن ضبط عدد جديد من المخابز السياحية الحر والمدعمة التي تقوم بالتلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر بدون الإعلان عن الأسعار.

يأتي ذلك استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عدد جديد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة ضبط حوالي 20 طن من الدقيق الأبيض، والمدعم خلال 24 ساعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية وزارة التموين الحملات التموينية دقيق مدعم

حوادث