الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كولر يمنح نجم الأهلي راحة لمدة أسبوع عقب لقاء بيراميدزسعر كيلو الأرز اليوم السبت 20 يوليو 2024وزارة العمل تواصل حصر وتسجيل العمالة الغير منظمة بالقاهرةضبط طالب أثناء محاولة الغش فى امتحان الديناميكا للثانوية العامة...الجمهور يشيد بأداء حور تامر في أغنيتها الجديدة ...هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو متردد بشأن التصديق على صفقة مع...اتحاد التأمين المصري يكشف دور الشمول المالي فى القطاعضغوط كبيرة تنتظره في واشنطن.. هل يرضخ نتنياهو ...بعد تعرضه لوعكة صحية.. محمد رحيم يتصدر تريند جوجلبالفيديو.. تفاصيل قرار عدم قطع الأشجار في القاهرةصفاء النجار تناقش مقامات الغضب في لقاء مفتوح...نيابة عن الرئيس السيسي.. مدبولي يغادر إلى غانا لحضور اجتماع...
عالمي

عاجل.. صفارات الإنذار تدوى فى كيسوفيم وعدد من مستوطنات غلاف غزة

صفارات الإنذار
صفارات الإنذار

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن هناك صفارات الإنذار تدوي في كيسوفيم وعدد من مستوطنات غلاف غزة.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

غزة

عالمي