الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

سائق توك توك يشرع في إنهاء حياة آخر بسوهاج.. والأمن يضبط المتهم

ارشيفية
ارشيفية

أصيب سائق توك توك يبلغ من العمر 29 عامًا، بجرح قطعي عميق بالرقبة من الناحية اليسرى، جرّاء تعدي آخر عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، بسبب خلافات فيما بينهما على أولوية المرور بالطريق العام، بدائرة مركز ساقلته جنوب محافظة سوهاج، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتم التحفظ عليه رهن التحقيقات.


سائق توك توك يشرع في إنهاء حياة آخر بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى ساقلته المركزي، بوصول (جعفر. ح) 29 سنة، سائق توك توك، ومقيم بدائرة المركز، إلى المستشفي مصابًا بجرح قطعي عميق بالرقبة من الناحية اليسرى.


بالانتقال إلى محل البلاغ والفحص، وسؤال شقيق المصاب المدعو (عبدالعال. ح) 20 سنة، طالب، أفاد بقيام المدعو (محمد. ر) 23 سنة، سائق توك توك، ومقيم بدائرة المركز، بالتعدي على شقيقه المذكور بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلاف على أولوية المرور بالتوك توك.

عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، أمكن تم ضبط المتهم والآداه المستخدمة "مطواه" بإرشاده، وتبين إصابته بجرح رضي بفروة الرأس، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

سوهاج ضبط سائق توك توك حوادث سوهاج

حوادث