الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

حبس البلوجر سمية نستون بتهمة نشر فيديوهات مخلة

القبض على بلوجر لبث فيديوهات خادشة للحياء في الإسكندرية
القبض على بلوجر لبث فيديوهات خادشة للحياء في الإسكندرية

أمرت النيابة العامة، بحبس البلوجر سمية نستون 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة نشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء، كما جرى التحفظ على مقاطع مخالفة.

واسندت النيابة للمتهمة، عده اتهامات من بينها نشر الفسق والفجور وهدم قيم الاسرة المصرية وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى.

وكانت فى وقت سابق، أثارت البلوجر سمية نستون الجدل في شهر يناير الماضي بنشرها صورة مخلة وخادشة للحياء مع خطيبها، ما تسبب في حالة من الجدل، وقالت أنا سبت خطيبي بعدها 3 أيام بسبب الصور.

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، بلوجر شهيرة بالإسكندرية لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي.

القبض على بلوجر لبث فيديوهات خادشة للحياء في الإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة "لها معلومات جنائية"، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

 

ر سمية نستون بلوجر شهيرة بالإسكندرية حبس البلوجر سمية نستون القبض على بلوجر لبث فيديوهات خادشة للحياء

حوادث