الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
برلمان

أمين سر محلية النواب» يطالب بمزيد من الحوكمة والحد من الإنفاق الحكومي

عمرو درويش
عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة هي الأضخم في تاريخ الدولة المصرية، وهي موازنة التحديات، نظرا لحجم المخاطر والصراعات الإقليمية والدولية التي تواجه البلاد.

 

الحد من الإنفاق الحكومي

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، لمناقشة الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025.

 

وأكد درويش، على ضرورة الانتباه إلى الملاحظات والتوصيات الخاصة بتقرير الموازنة، لتلافى السلبيات، وكذلك العمل على مزيد من الحوكمة والحد من الإنفاق الحكومي.

 

مجلس النواب الحكومة الموازنة العامة للدولة الإنفاق الحكومي الحوكمة مشروع الموازنة العامة

برلمان