الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

القبض على عاطلين بتهمة خطف الهواتف بالشوارع في الوايلي

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة الوايلي لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة، وأقرا بارتكابهما 11 واقعة سرقة، تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيء النية - عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاطلان متهمان بخطف الهواتف


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية، مرتكبى جرائم السرقات.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عامل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، لقيامه بسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة، وبحوزته 3 هواتف محمولة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

ضبط لصوص المنازل

كما تمكنت من ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة القطامية، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب كسر الباب، واعترفا بارتكابهما عددا من وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما سيئي النية، تاجر خردة ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

عاطلان متهمان بخطف الهواتف خطف الهواتف شرطة الوايلى حوادث اخبار الحوادث

حوادث