الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

رغم المقاطعة.. فيفي عبده ترتدي ملابس لـ بالنسياجا الداعمة لإسرائيل في إعلان جديد

فيفي عبده
فيفي عبده

خلال الفترة الماضية، انتشر إعلان للممثلة فيفي عبده، وهي ترتدي ملابس لشركة بالنسياجا، وهي أحد شركات المقاطعة الداعمة لإسرائيل في حربها ضد فلسطين.

فيفي عبده ترتدي ملابس بالنسياجا الداعمة لإسرائيل في إعلان جديد

وظهرت فيفي عبده في فيديو خاص بإعلان مجلة بلاستيك عبر الإنستجرام، وارتدت ملابس من شركة بالنسياجا Balenciaga الداعمة لإسرائيل.

وأثار ظهور فيفي عبده بملابس خاصة بشركة بالنسياجا غضب الجمهور، وذلك بسبب حملة المقاطعة التي انطلقت ضد المنتجات والشركات الداعمة لإسرائيل في حربها على غزة.

ورأى الجمهور، أن فيفي عبده بارتدائها لملابس خاصة بشركة تابعة للمقاطعة، يعني أنها لا تهتم بدعم فلسطين وغزة، ولا تهتم بحملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

وكانت إطلالة فيفي عبدة بإعلان بلاستيك غير مألوفة، وكانت الإطلالة بالون الأسود، مع نظارة شمس وشعر مستعار طويل.

وظهرت فيفي عبده في الصور بإطلالة شبابية، إذ ارتدت بنطلون ليجن باللون الكحلي مع قميص طويل ذا أكمام طويلة باللون الرمادي ولا يحمل أي نقوشات.

وتعرضت فيفي عبده لموجة من السخرية، بعد ظهورها في إعلان بلاستيك، وجاءت التعليقات كالتالي، فيفي كاردشيان، وإيه يا فوفا عايزة مننا إيه، بنحبك يا فوفا، ملكة، 5 اموااه، وغيرها من التعليقات الساخرة من إطلالة فيفي عبده الأخيرة.

@plastik Thr legendary @Fifi Abdou by @Eli Rezkallah in Balenciaga for plastik magazine #plastikmagazine #plastikstudios #elirezkallah #fifiabdou #balenciaga ♬ original sound - Plastik Magazine

ونشرت فيفي عبده صورا وفيديوهات من الكواليس، إذ أظهرت الصور الفنانة، وهي ترقص في الكواليس، فقد تحدت الموجودين في كواليس التصوير قائلة: تعالي وريني.

أعمال الفنانة فيفي عبده

خلال الفترة الأخيرة، شاركت الفنانة فيفي عبده في شغل في العالي، الذي عرض عام 2022، وذلك بمشاركة عددًا من النجوم منهم، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ومن إخراج مرقس عادل.

فن

فن موج