الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياسة

فيها شئ من الحقيقة.. عمرو أديب يعلق على الأنباء المتداولة بشأن زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي لـ 3 ساعات

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن زيادة مدة انقطاع الكهرباء تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة ضمن خطة تخفيف الأحمال، وذلك بالتزامن مع تكليف رئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة.

زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي

وكشف الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية المذاع عبر فضائية إن بي سي مصر، بأن هناك عدة أخبار تم تداولها وظهرت خلال الفترة الأخيرة تتناول خطة جديدة لمواعيد تخفيف الكهرباء، لتصل لمدة ثلاث ساعات بدلا من ساعتين، مؤكدا أن تلك الأنباء غير مؤكدة، ولكن هناك شئ من الصحة فيها.

وتابع قائلا: النهاردة عشية تكليف رئيس الوزراء برئاسة الوزراء للوزارة الجديدة.. هناك أخبار غير مؤكدة قوي لكن يبدو إن ليها الكثير من الحقيقة.. إنه الكهرباء هيتم قطعها بدل ساعتين هتكون ساعتين ونص تلات ساعات.

وطرح الإعلامي عمرو أديب، تساؤلا عن اتجاه المصريين حول حكومة الحالية ورئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي، مشددا على أن استطلاع الرأي العام والمواطنين حول أداء الحكومة هو أمر طبيعي ومعمول به في كل دول العالم.

انقطاع الكهرباء

سياسة