الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
سياسة

فيها شئ من الحقيقة.. عمرو أديب يعلق على الأنباء المتداولة بشأن زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي لـ 3 ساعات

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن زيادة مدة انقطاع الكهرباء تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة ضمن خطة تخفيف الأحمال، وذلك بالتزامن مع تكليف رئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة.

زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي

وكشف الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية المذاع عبر فضائية إن بي سي مصر، بأن هناك عدة أخبار تم تداولها وظهرت خلال الفترة الأخيرة تتناول خطة جديدة لمواعيد تخفيف الكهرباء، لتصل لمدة ثلاث ساعات بدلا من ساعتين، مؤكدا أن تلك الأنباء غير مؤكدة، ولكن هناك شئ من الصحة فيها.

وتابع قائلا: النهاردة عشية تكليف رئيس الوزراء برئاسة الوزراء للوزارة الجديدة.. هناك أخبار غير مؤكدة قوي لكن يبدو إن ليها الكثير من الحقيقة.. إنه الكهرباء هيتم قطعها بدل ساعتين هتكون ساعتين ونص تلات ساعات.

وطرح الإعلامي عمرو أديب، تساؤلا عن اتجاه المصريين حول حكومة الحالية ورئيس الوزراء المستقيل مصطفى مدبولي، مشددا على أن استطلاع الرأي العام والمواطنين حول أداء الحكومة هو أمر طبيعي ومعمول به في كل دول العالم.

انقطاع الكهرباء

سياسة