الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحيةسعر الريال السعودي اليوم في مصر 2024 مقابل الجنيه والدولار...موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي الأولى في أولمبياد باريس 2024حظك اليوم لمواليد برج الدلو ليوم 20 يوليو 2024حظك اليوم لمواليد برج الجدي ليوم 20 يوليو 2024سان جيرمان يحدد سعر بيع موهبة هولندا.. وصراع بين يونايتد...القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)
حوادث

إعدام 3 طن سكر مخلوط بملح الطعام فى سوهاج

الكميات المضبوطة
الكميات المضبوطة

أمرت نيابة طما بسوهاج بتشكيل لجنة لإعدام كميات من السكر المغشوش المخلوط بالملح، وذلك بعد ورود تقرير المعمل المختص، فى القضية8567 لسنة 2024 جنح طما.

إعدام 3 طن سكر مخلوط بالملح

وكانت قد نجحت إدارة التموين بطما بضبط كمية من السكر المغشوش المخلوط بملح الطعام، قدرها 3 طن و700 كيلو، خلال حملة تموينية بالمركز، بالتنسيق مع مركز شرطة طما، وجرى إعدام الكميات المضبوطة، عن طريق تفريغ المحتوي الداخلي لأكياس السكر، ومزجها بالأتربة بواسطه لودر مجلس مدينة طما.

وتم تحرير المحضر اللازم بما تم من إجراءات، بعد الإعدام بالطريقة الصحية السليمة.

 

سكر سكر مخلوط بملح الطعام سوهاج طما ادارة التموين المغشوش تموينية حملة تموين حملة تموينية مدينة طما لودر

حوادث