الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
سياسة

نائب رئيس حزب مصر أكتوبر يجتمع مع أمانة محافظة الغربية بشأن خطة العمل الفترة المقبلة

حزب مصر أكتوبر
حزب مصر أكتوبر

 

عقد المهندس أحمد حلمى، نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشئون التنظيم والإدارة، اجتماعا تنظيميا، مع أمانة الحزب بمحافظة الغربية، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، في مقر أمانة الحزب بمدينة طنطا، وذلك وفي إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية مع كافة المحافظات، خلال الفترة المقبلة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

جاء ذلك بحضور، أحمد الشرقاوي، أمين الحزب بالمحافظة، وعضو الأمانة العامة للحزب، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة الغربية.

واستعرض اللقاء التنظيمي، ما حققه الحزب في الفترة الماضية، ومناقشة عددا الملفات التنظيمية والحزبية المهمة، والعمل على الإستمرار في النجاح الذي حققه هذه الفترة والسعي نحو تقديم الأفضل.

كما تطرق اللقاء التنظيمي الموسع، إلى تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الإنتهاء من التشكيلات التنظيمية.

وفي بداية كلمته، بعث المهندس أحمد حلمى، رسالة شكر وتقدير من الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، لكافة أعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة، والتي أشادت بالمجهودات والدور الكبير المشرف الذى قدمتهم الأمانة، خلال الفترة الماضية وخاصة الاستحقاق الرئاسي والنجاح الذي حدث فيه.

ونوه "حلمى"، خلال كلمته، عن عدد من الفاعليات والمبادرات التي سينظمها الحزب في الفترة القادمة، مشيدا بكوادر الحزب المتميزة علي مستوى المحافظات.

وأشار المهندس أحمد حلمى، إلى إن الجميع في حزب مصر أكتوبر، محل تقييم خلال الفترة المقبلة، مشددًا أن العمل خلال الفترة المقبلة سيكون أكثر تنظيما عبر مجموعات عمل بدءًا من المركزية، مرورا بالمحافظات، وانتهاء بالوحدات الحزبية.

وطالب نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، الجميع بالتكاتف واستثمار الطفرة التنظيمية التي تحققت في الأمانة المركزية، لتذكرة الشارع بالإنجازات وغير العادية التي تحققت في الجمهورية الجديدة، وتنظيم ندوات وورش توعوية للتعريف بذلك، لافتا إلى ضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له..

من جانبه، رحب أحمد الشرقاوى، بزيارة نائب رئيس الحزب الأولى من نوعها، موجها الشكر لكافة الحضور من القيادات التنظيمية في الحزب بمحافظة الغربية، مؤكداً التنسيق الكامل للتحرك خلال الفترة القادمة، طبقا لتوجيهات الأمانة المركزية للحزب.

وبدوره، أعرب أحمد دربالة، أمين التنظيم بالمحافظة، عن سعادته البالغة بتلك الزيارة والتى جاءت في توقيت مهم.

وعلي هامش اللقاء التنظيمي، تم فتح باب الحوار والمناقشة وطرح الأسئلة التى تدور في أذهان الأعضاء وبعض المطالب المشروعة.

ومن المقرر، أن تستمر سلسلة الزيارات وعقد اللقاءات التنظيمية مع أمانات حزب مصر أكتوبر في المحافظات، خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية شهر يونيو.

حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الغربية اجتماع حزب مصر أكتوبر

سياسة