الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

تأجيل قضية الطفلة ريتاج بقنا لـ أكتوبر المقبل

الطفلة ريتاج
الطفلة ريتاج

قررت محكمة جنايات نجع حمادي، تأجيل نظر قضية المتهمة بقتل طفلة خنقًا وتقطيع أطرافها وحرقها، وإلقاء جثتها بالقرب من صندوق قمامة بنجع حمادي، شمال محافظة قنا لـ جلسة شهر أكتوبر المقبل؛ بسبب انسحاب محامي المتهمة.

الطفلة ريتاج

 

العثور على طفلة متفحمة بالقرب من صندوق قمامة بقنا

 

تعود أحداث الواقعة إلى 3 ديسمبر عام 2023، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفلة مجهولة الهوية، متفحمة وملقاة بالقرب من صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بنجع حمادي.

وبعد التحريات وندب الطبيب الشرعي، تبين أن الجثة المتفحمة لطفلة متغيبة من نجع حمادي منذ يومين وتدعى ريتاج عاطف زكي تبلغ من العمر 3 أعوام، وأن المتهمة جارتها، تدعى شيرين.ح.ا، 27 عامًا، مقيمة نجع إبراهيم استدرجت الطفلة أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها، وسرقت قرطها الذهبي بالقوة ثم قامت بكتم نفسها حتى فارقت الحياة، وقطعت يديها وقدميها، ثم أشعلت النيران في جسدها باستخدام البلاستيك ووضعتها في جوال، وألقتها بجوار المدرسة لإخفاء الجريمة، وباعت الحلق بسعر 2800 جنيه.

تم ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، والتي قررت تأجيل القضية إلى شهر أكتوبر المقبل لانسحاب محامي المتهمة.

قنا أهل مصر محكمة جنايات نجع حمادي تأجيل نظر قضية المتهمة بقتل طفلة خنقا

حوادث