الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

مخدرات بـ2 مليون جنيه.. القبض على عنصرين إجراميين خلال حملة أمنية بالإسكندرية

متهم والمضبوطات
متهم والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصرين إجراميين، بقيمة مالية أكثر من 2 مليون جنيه بمحافظة الإسكندرية.

القبض على عنصرين إجرامين خلال حملة أمنية بالإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية قيام عنصرين إجراميين بالإتجار في المواد المخدرة واتخاذهما من دائرة قسمي شرطة ثان المنتزه، مينا البصل، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما على النحو الآتي:

ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وبحوزته 16،500 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

متهم والمضبوطات

كما تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مينا البصل، وبحوزته 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

متهم والمضبوطات

هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 2،120 مليون جنيه تقريبًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

حملة أمنية بالإسكندرية عنصرين إجراميين وزارة الداخلية المواد المخدرة مخدرات

حوادث