الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فن موج

شوبير ومسؤولين بالدولة في جنازة شقيق إيناس عبد الدايم بمسجد الشرطة صور

أحمد شوبير
أحمد شوبير

حرص الإعلامي أحمد شوبير وكذلك عدد من مسئولي الدولة على حضور جنازة شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.

 

وفاة شقيق إيناس عبد الدايم

 

وأعلن أمس محمد منير، المسئول الإعلامي لدار الأوبرا المصرية السابق، وفاة اللواء الدكتور خالد عبدالله المصري، شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.

وأشار منير إلى أن صلاة الجنازة ستقام عقب صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مدافن الأسرة بالسادس من أكتوبر.

وكتب محمد منير في منشور عبر صفحته بموقع فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله شقيق الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة اللواء الدكتور خالد عبدالله المصري.

وأضاف: صلاة الجنازةاليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن في مدافن الأسرة بالسادس من أكتوبر اللهم أسكنه الفردوس الأعلى وارحمه برحمتك الواسعة يا رب العالمين، واجعل مرضه وأوجاعه شفيعًا له يا أرحم الراحمين، فضلًا الفاتحة والدعاء له ولجميع أمواتنا.

أحمد شوبير مسجد الشرطة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقاقة السابقة

فن موج