الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

بـ 2 مليون جنيه.. ضبط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا بتجارة المخدرات بالشرقية

كوكتيل مخدرات
كوكتيل مخدرات

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عدد من العناصر الإجرامية) بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من نطاق محافظة (الشرقية) مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم على النحو التالى:-

(عنصران إجراميان، لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وبحوزتهما (10 آلاف قرص لعقار "كبتاجون" المخدر – 5 كجم لمخدر الحشيش - كجم لمخدر الآيس "الشابو").


و(عنصر إجرامى) بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته ( 2 كجم لمخدر الهيروين – طبنجة وعدد من الطلقات النارية - ميزان حساس).

و(عنصران إجراميان "لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 1،200 كجم – كمية لمخدر الآيس " الشابو" - 3 قطع يشتبه فى أثريتها).

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2مليون جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مخدرات

حوادث