الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

أوكرانيا: الجيش الروسي يقصف إقليم سومي 26 مرة في يوم واحد

الحرب الاوكرانيه
الحرب الاوكرانيه

أعلنت الإدارة العسكرية لإقليم سومي بشمال أوكرانيا / صباح اليوم الأحد / أن الجيش الروسي قصف الإقليم 26 مرة في أخر 24 ساعة.

وذكرت الإدارة في بيان (نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية) أن السلطات الأوكرانية سجلت إجمالي 59 انفجارًا ناتج عن القصف الروسي الأخير، الذي استهدف العديد من أحياء وبلدات الإقليم، من بين ذلك ميكولايف وخوتين وبيلوبيليا وكراسنوبيليا وسيريدينو بودا وزنوب نوفجورودسكي وشاليهين وإسمان وفيليكا بيساريفكا.

وأضاف البيان أنه تم تسجيل قصف مدفعي نجم عنه انفجار واحد وهجوم بطائرة بدون طيار في منطقة ميكولايف. وبالمثل، هاجم الروس بلدة فيليكوبيساريفكا باستخدام المدفعية والطائرة بدون طيار حيث تم تسجيل ثلاثة انفجارات وآخر على التوالي.

وتابع أن بلدة بيلوبيليا تعرضت لقصف بقذائف الهاون الروسية نجم عنه انفجارين في حين أطلقت القوات الروسية نيران المدفعية على منطقتي كراسنوبيليا وكروليفيتس حيث تم تسجيل 11 انفجارًا واثنان على التوالي.

سومي أوكرانيا الجيش الروسي

عالمي