الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
حوادث

مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم ملاكي بمقطورة قرب كمين الصفا بالمنيا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة نقل بمقطورة، بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والجثث إلى مشرحة المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل بمقطورة بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

ومن ناحية أخرى، أصيب 15 شخصا بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل في قرية الجندية بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغا بانفجار أنبوبة بوتاجاز في أحد المنازل بقرية الجندية في مركز بني مزار، وعلى الفور انتقلت سيارات المطافئ والإسعاف والجهات المختصة لمكان الواقعة وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات حدوث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المنازل في القرية، أسفر عن وقوع مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل لتلقي العلاج اللازم.

حادث مروري

حوادث