الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فن موج

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردّان على تنبؤات ليلى عبداللطيف بانفصالهما

هنادي مهنى وأحمد خالد صالح
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

نشر الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا تعليقا عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يردان فيه على تنبؤات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما.

ولجأ أحمد خالد صالح وهنادى مهنا إلى آيات القرآن الكريم للرد على تصريحات ليلى عبد اللطيف، تفيد بأنه لا يعلم الغيب إلا الله.

تصريحات ليلى عبد اللطيف

وكانت خبيرة الأبراج، ليلى عبداللطيف، قد أفادت ببعض التوقعات الخاصة بنجوم الفن.

وتنبأت ليلى عبداللطيف، خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة: "انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي".

أحمد خالد صالح هنادى مهنا ليلى عبد اللطيف تنبؤات ليلى عبد اللطيف

فن موج