الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
سياسة

إبراهيم عيسى: طريقة تشكيل الحكومة يظهر منهج غير صائب سياسيا

إبراهيم عيسي
إبراهيم عيسي

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، أن طريقة تشكيل الحكومة يظهر المنهج وأنه منهج غير صائب سياسيًا، موضحا أنه عند تشكيل الحكومات كان رئيس الوزراء يعلم شخصيات لتولي وزارة معنية ويشاور شركاء العمل وشخصيات عامة لاختيار وزراء، ولابد أن يتم سماع أراء الجميع عن الشخصيات المرتقب أن تتولى حقبة وزارية.

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: أن الأجهزة الأمنية تراجع الأسماء وتاريخ هذه الشخصيات سواء في الوظائف العامة وعلاقته بالرأي العام ورؤساءه في العمل، والرجوع للملف الوظيفي والرجوع للملف الأمني للوقوف أمام شخصية الوزير، ويقدم الجهاز الأمني بالملاحظات على الشخصيات وبعدها يتم تقديم اسماء الحكومة على رئيس الجمهورية.

وتابع طريقة تشكيل الحكومات الأخيرة ليس به طرف خارج عن أجهزة الدولة، موضحا أن طريقة التشكيل تجاري أرضاء كل الأجهزة، مضيفًا: "طريقة اختيار الوزراء في الحكومة تدعو للتساؤل".

إبراهيم عيسى الحكومة تشكيل الحكومة الحكومة الجديدة

سياسة