الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
سياسة

سفير موسكو بالقاهرة يستقبل الضيوف للاحتفال بالعيد الوطني لروسيا

السفير الروسي بالقاهرة خلال استقباله الضيوف
السفير الروسي بالقاهرة خلال استقباله الضيوف

استقبل السفير الروسي في القاهرة جيورجي بوريسنيكو الضيوف للاحتفال بالعيد الوطني لروسيا.

وكان من بين أول الوافدين إلى السفارة الروسية لحضور حفل الاستقبال بهذه المناسبة وزير الصحة الدكتور خالد عاطف عبد الغفار ووزير السياحة والآثار احمد عيسى، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية السفير خالد عمارة وسفراء الدول والدبلوماسيين والإعلاميين.

ويحتفل الروس في 12 يونيو من كل عام بمناسبة "يوم روسيا" وهو عيد وطني منذ إعلان أول مؤتمر لنواب الشعب في روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفيتية سيادة الدولة في مثل هذا اليوم عام 1990.

وفي مايو 1991، بقرار من المجلس الأعلى لجمهورية روسيا الاتحادية، تم إعلان تاريخ اعتماد إعلان سيادة الدولة الروسية، 12 يونيو، واعتمد عيداً وطنياً في يونيو 1992.

 

 

السفير الروسي بالقاهرة عيد روسيا الوطني روسيا الاتحادية

سياسة