الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
أخبار مصر

الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة

الطقس
الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، حيث تشهد البلاد ظواهر جوية عنيفة.

ظواهر جوية تضرب البلاد

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرارا لذروة الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد طقس شديد الحرارة في النهار على أغلب الأنحاء، ويصبح حار على السواحل الشمالية الشرقية، ويميل للحرارة في الليل على أغلب الأنحاء، ومعتدل على السواحل الشمالية.

ارتفاع قياسي في درجات الحرارة

فيما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى.

واعتبارًا من الأحد الموافق 16 يونيو 2024، يسود البلاد نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتسجل القاهرة الكبرى درجات الحرارة العظمى من 37 إلى 43 درجة، والسواحل الشمالية من 30 إلى 36 درجة، أما الصغرى تتراوح من 22 إلى 25 درجة.

وجنوب سيناء تسجل درجات الحرارة العظمى من 41 إلى 44 درجة، والصغرى من 28 إلى 30 درجة، فيما يسجل شمال الصعيد درجات الحرارة العظمى التي تتراوح من 38 إلى 45 درجة، والصغرى من 26 إلى 30 درجة، فيما يسجل جنوب الصعيد درجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين 44 إلى 47، والصغرى من 28 إلى 31 درجة مئوية.

حالة الطقس في مصر حالة الطقس الطقس أرصاد الجوية ارصاد

أخبار مصر