الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدة ترفع دعوى خلع بسبب إدمان زوجها لأفلام الرعب، وأخرى:...عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة...السفير السوري لدى موسكو: العلاقات بين البلدين دائما في حالة...محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات التموينية علي الأسواق وتحرير 76...كولر يمنح نجم الأهلي راحة لمدة أسبوع عقب لقاء بيراميدزسعر كيلو الأرز اليوم السبت 20 يوليو 2024وزارة العمل تواصل حصر وتسجيل العمالة الغير منظمة بالقاهرةضبط طالب أثناء محاولة الغش فى امتحان الديناميكا للثانوية العامة...الجمهور يشيد بأداء حور تامر في أغنيتها الجديدة ...هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو متردد بشأن التصديق على صفقة مع...اتحاد التأمين المصري يكشف دور الشمول المالي فى القطاعضغوط كبيرة تنتظره في واشنطن.. هل يرضخ نتنياهو ...
اقتصاد

5 جنيهات.. تحرك جديد في أسعار الذهب في مصر اليوم

الذهب
الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر تحركات طفيفة مع صباح اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، وفق أسعار شعبة الذهب عقب القفزة العالمية في الأسعار إلى أعلى مستوى على الإطلاق، بعد إعلان الفيدرالي الأمريكي تثبيت معدل الفائدة في اجتماع يونيو الجاري.

وأرجع بعض الخبراء في المشغولات الذهبية، أن أسعار الذهب ستشهد ارتفاعات كبيرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك 2024، بالتزامن مع زيادة الإقبال على الشراء، نتيجة المناسبات العائلية من الأفراح والخطوبات وغيرها من المناسبات السعيدة التي يقبل عليها البعض خاصة في وقت الأعياد.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وخلال السطور التالية، نستعرض أسعار الذهب في مصر اليوم، وفقًا لآخر الأسعار المعلنة داخل الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة لنشر أسعار الذهب عبر الانترنت، والتي ارتفعت بنحو 5 جنيهات عن آخر أسعار أمس.

وجاءت الأسعار كالتالي:

سعر الذهب عيار 21
سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم مستوى 3115 جنيهًا في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 24
كما سجل سعر الجرام عيار 24 نحو 3560 جنيهًا للجرام.

سعر الذهب عيار 18
فيما سجل سعر الذهب عيار 18 مستوى 2670 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب
وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 24920 جنيهًا، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة.

سعر أوقية الذهب بمصر

سجلت سعر الأوقية اليوم في الأسواق العالمية مستوى 2307 دولارات.

ذهب

اقتصاد