الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
حوادث

بسبب خلافات أسرية، ربة منزل تنهي حياتها بالحبة القاتلة في المنيا

إسعاف
إسعاف

أقدمت ربة منزل، على إنهاء حياتها بتناول قرص حفظ الغلال بأحدى قرى مركز العدوه، شمال محافظة المنيا، تم إيداع الجثة في مشرحة المستشفي وتحرر محضر بالواقعة.

ربة منزل تنهي حياتها بـ الحبة القاتلة بالمنيا


تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بقيام ربة منزل بالتخلص من حياتها بتناول، قرص حفظ الغلال المعروف إعلاميا بالحبة القاتلة، بإحدي قرى مركز العدوه شمال محافظة المنيا.

بسبب خلافات أسرية


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع "ع.س.ع"30 سنة ربة منزل، مقيمة بإحدى قري مركز العدوه، بتناول مبيد حشري، قرص حفظ الغلال، بسبب خلافات أسرية.

مستشفى العدوة المركزي بالمنيا


وتم نقل المصابة إلى مستشفي العدوة المركزي، بمحافظة المنيا حيث لفظت أنفاسها الأخيرة باستقبال المستشفي عقب وصولها بدقائق، حيث تم ايداعها داخل مشرحة المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

محافظة المنيا

حوادث