الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

أمطار غزيرة في كوت ديفوار تتسبب في مقتل ثمانية أشخاص

الأمطار الغزيرة
الأمطار الغزيرة

أعلن رجال الإطفاء أن حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة الممتدة من الخميس 13 يونيو إلى أمس السبت هي مصرع 8 أشخاص وإجلاء 18 شخصًا في المستشفيات.
وأفادت "إذاعة فرنسا الدولية" أن هطول أمطار غزيرة على العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار - خاصة بعد ظهر يوم الخميس - أدى إلى ارتفاع كبير في منسوب المياه وانهيارات أرضية، حيث أن كمية الأمطار كانت أعلى بحوالي أربع مرات من المعتاد.
وفقا لوكالة الأرصاد الجوية الإيفوارية (سوديكسام)، سقطت 214 ملم من الأمطار على بلدة يوبوجون، و205 ملم على بلدة كوكودي، أي ربع الأمطار المتوقع هطولها على مدى الأشهر الثلاثة بأكملها لموسم الأمطار (مايو ويونيو ويوليو)، مشيرة إلى أن الحد "الطبيعي" المحدد هو 50 ملم خلال 24 ساعة.

ضحايا الأمطار الغزيرة الم كوت ديفوار منسوب المياه

عالمي