الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

الأهلي يتفق مع ميتلاند الدنماركي على تسديد مستحقات ورعاية إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مع نظرائهم بنادي ميتلاند الدنماركي للاتفاق على عدة أمور خاصة بمستحقات ورعاية إمام عاشور الذي انتقل من النادي الدنماركي للأهلي الصيف الماضي.

وفي هذا الشأن، قال مصدر في القلعة الحمراء إن الأهلي ضم إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار، تم تسديد نصفها (مليون و500 ألف دولار) للنادي الدنماركي بعد إتمام الصفقة بأسابيع قليلة، وسيتم تسديد النصف الباقي خلال يوليو المقبل، وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يحق للأندية التي لعب فيها عاشور حتى سن 23 عاماً الحصول على رعاية من الأهلي، وتبلغ نسبة الرعاية 5% من قيمة الصفقة، أي ما يقرب من 60 ألف دولار.

وأكد المصدر، أن مسئولي الأهلي اتفقوا مع النادي الدنماركي على خصم 60 ألف دولار (ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري) من المبلغ المُتبقي له حتى يتم دفع رعاية عاشور للأندية التي سبق ولعب لها عاشور قبل احترافه في الدنمارك، وهي الزمالك والحدود والمحلة.

على صعيد آخر، يستعد الأهلى لمواجهة زعيم الثغر في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وتعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الإفريقي.

إمام عاشور الأهلي ميتلاند الدنماركي تسديد مستحقات ورعاية إمام عاشور

فرست كورة