الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

سقوط 4 تجار مخدرات في كفر الشيخ بحوزتهم حشيش وشابو بـ 2.7 مليون جنيه

سقوط 4 تاجر مخدرات في كفر الشيخ
سقوط 4 تاجر مخدرات في كفر الشيخ

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، عدد من العناصر الإجرامية بالدقهلية وكفر الشيخ بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

تقدر قيمة المضبوطات المالية بـ 2.770 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن (الدقهلية، كفر الشيخ)، ممارسة عدة عناصر إجرامية الإتجار في المواد المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط (3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة نبروه بكفر الشيخ وبحوزتهم (8 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 3.250 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو"- 3 سلاح أبيض).

كما ضبط (عنصر إجرامي "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة دسوق بكفرالشيخ وبحوزته (50 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد خرطوش وطلقتين).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2.770 مليون جنيه) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة.

 

مخدرات

حوادث