الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
أخبار مصر

عودة سقوط الأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدة انخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس في مصر أيام عيد الأضحى

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

عودة لسقوط الأمطار

ومن المتوقع أن يسود الاثنين المقبل طقس شديد الحرارة في النهار على القاهرة والوجه البحري، ويصبح حار على السواحل الشمالية وشديد الحرارة، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار الخفيفة، التي قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد.

ويصبح الطقس مائل للحرارة على أغلب الأنحاء ومعتدل على السواحل الشمالية، خلال ساعات الليل.

واعتبارًا من الثلاثاء وحتى السبت المقبل، يسود البلاد نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

وتسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري درجات الحرارة العظمى ما بين 37 إلى 38 درجة، أما الصغرى من 24 إلى 26 درجة.

والسواحل الشمالية تسجل درجات الحرارة العظمى من 30 إلى 32، والصغرى من 22 إلى 23 درجة، فيما يسجل جنوب سيناء درجات الحرارة العظمى ما يتراوح من 40 إلى 42 درجة، والصغرى من 29 إلى 30 درجة.

وشمال الصعيد يسجل درجات الحرارة العظمى من 38 إلى 41 درجة، والصغرى من 26 إلى 28 درجة، فيما يسجل جنوب الصعيد درجات الحرارة العظمى من 44 إلى 46 درجة، والصغرى من 30 إلى 31 درجة.

أرصاد الجوية ارصاد حالة الطقس في مصر حالة الطقس الطقس

أخبار مصر