الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
10 فوائد للبان الدكرعمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصرية
حوادث

عاجل|مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة 6 من الحجاج المسجلين بالبوابة الموحدة

الحج
الحج

كشف مصدر أمني ببعثة الحج المصرية بالداخلية، حقيقة ما تم تداوله بعدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا وفاة بعض الأشخاص من ضمنهم 6 من محافظة بني سويف والآخرين من محافظات مختلفة، وتغيب إحدى السيدات أثناء تأديتهم مناسك الحج.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه بالفحص تبين أن كافة الأشخاص المذكورين ليسوا مسجلين ضمن المنظومة الخاصة بالبوابة الموحدة للحج.

ولفت إلى أنه تبين مغادرتهم البلاد في وقت سابق لموسم الحج فى زيارات خاصة بأماكن مختلفة بالمملكة العربية السعودية، كما أمكن التوصل إلى أهلية المتغيبة والذين أفادوا بعودتها.

الداخلية مواقع التواصل الاجتماعي مناسك الحج المواقع الإخبارية البوابة المصرية الموحدة للحج

حوادث