الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
فن موج

حقيقة تعاون عمرو دياب ونانسي عجرم في عمل سينمائي جديد وتركي آل الشيخ يعلق

عمرو دياب وتركي ال الشيخ
عمرو دياب وتركي ال الشيخ

فاجأ المستشار السعودي تركي آل الشيخ جمهوره، من خلال ظهوره برفقة الهضبة عمرو دياب أثناء احتفاله بعرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في الرياض، حيث شارك تركي آل الشيخ جمهوره، بمنشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه:"مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي.. عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة".
 

تعليقات الجمهور على منشور تركي آل الشيخ

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات منتظرين الفيلم، دايما عبقري وبتخرج بره الصندوق، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.

 

 

آخر أعمال عمرو دياب

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو دياب أغنية "تتحبي" والتي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير.

والأغنية من تأليف تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، "ميكساج وديجتال ماستر" أمير محروس، "جيتار" شريف فهمي.

كما أحيا حفلا كبيرا في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضره ما يقرب من 22 ألف شخص، وقدم خلاله باقة منوعة من أغنياته القديمة والحديثة.

فن

فن موج