الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
برلمان

النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحج

النائبة منال نصر
النائبة منال نصر

تقدمت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بخالص التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للجميع عيداً سعيداً مليئاً بالخير والبركات.

وأكدت نصر في تصريحات صحفية لها، الأهمية البالغة لعيد الأضحى الذي يعد تذكيراً بقيمة التضحية والوفاء والطاعة لله عز وجل.
وقالت عضو مجلس النواب، إن هذا العيد يحمل في طياته معاني سامية تعزز من روح الوحدة والتآخي بين أفراد الأمة الإسلامية، وتحث على تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين.

كما تقدمت النائبة منال نصر، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على أداء فريضة الحج، سائلة الله تعالى أن يتقبل منه ومن جميع الحجاج صالح الأعمال، وأن يعيدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن أداء الرئيس السيسي لهذه الفريضة المباركة يجسد التزامه الديني وحرصه على مشاركة أبناء الشعب المصري في هذه الشعيرة العظيمة.

ودعت النائبة منال نصر، الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يرزق الجميع الأمن والأمان والاستقرار.

النائبة منال نصر لجنة الدفاع والأمن القومي مجلس النواب حزب حماة الوطن الأمة الإسلامية عيد الأضحى السيسى

برلمان