الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
أخبار مصر

حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة.. ارتفاع في درجات الحرارة وجنوب الصعيد يسجل 45 درجة

الطقس
الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، مؤكدة أن البلاد تشهد استمرارا في الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس المتوقعة الأيام المقبلة

ومن المتوقع أن يسود البلاد طقس شديد الحرارة في النهار على أغلب الأنحاء، ويصبح حار على السواحل الشمالية، ويميل للحرارة في الليل على أغلب الأنحاء، كما تعتدل على السواحل الشمالية، اعتبارًا من غدًا السبت حتى الخميس.

نشاط للرياح على أغلب الأنحاء

واعتبارًا من السبت إلى الخميس المقبل، يسود البلاد نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى والوجه البحري ما بين 38 إلى 40 درجة، والصغرى تتراوح بين 27 إلى 28 درجة.

بينما تتراوح درجات الحرارة العظمى بالسواحل الشمالية بين 32 إلى 33 درجة، أما الصغرى تسجل 24 درجة.

أما جنوب سيناء يسجل درجات الحرارة العظمى به من 41 إلى 42 درجة، أما الصغرى تسجل 31 درجة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى بشمال الصعيد بين 40 إلى 41 درجة، والصغرى 26 درجة، وجنوب الصعيد يسجل درجات حرارة عظمى بين 44 إلى 45 درجة والصغرى تسجل من 30 إلى 31 درجة.

أرصاد الجوية حالة الطقس في مصر حالة الطقس الطقس طقس

أخبار مصر