الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
اقتصاد

أقساط ربع ونصف سنوية.. بشرى سارة لملاك أراضي توسعات 6 أكتوبر وسفنكس الجديدة

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

تستمر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في فتح باب التسيرات لمدة 3 أشهر، للعملاء الذين تم قبول طلبات توفيق أوضاعهم بقطع الأراضي المضافة لمدينتي 6 أكتوبر وسفنكس الجديدة، وذلك بالموافقة على جدولة مبلغ الدفعة المقدمة.


وحسب إعلان الهيئة، فإنه يتم جدولة الدفعة المقدمة سواءً (15% أو 25%) على أقساط ربع سنوية أو نصف سنوية بحد أقصى سنة ونصف، محملة بالأعباء من تاريخ الاستحقاق مع تقديم شيكات آجلة، على أن يتم سداد باقي المستحقات المالية طبقًا للقواعد وأنظمة السداد المعتمدة.

جدير بالذكر، تتابع قيادات هيئة المجتمعات العمرانية موقف تقنين الأراضى التابعة لبعض جهات الولاية السابقة وضمها لأحوزة عدد من المدن بهدف تحويلها إلى مناطق حضارية.

وطالبت القيادات في وقت سابق، ببذل مزيد من الجهد لإنهاء دراسة الملفات فى أسرع وقت، وتيسير الإجراءات على المواطنين، كما تم التوجيه بدراسة فتح باب التقنين لبعض المدن التي لم يتمكن فيها حائزو الأراضي من التقديم، والعمل دائمًا على تحقيق خطة التنمية بمناطق الامتداد للمدن العمرانية الجديدة.

المجتمعات العمرانية باب التسيرات الإسكان 6 أكتوبر سفنكس

اقتصاد