الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

خاص| الجالية المصرية بالسعودية: دفن جميع الحجاج المصريين الغير نظاميين وتسليم شهادة وفاتهم

حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام

 

صرح محمد عبد العظيم، أحد المسؤولين عن الجالية المصرية بالسعودية، أنه تم دفن جميع الحجاج المصريين الغير نظاميين وتسليم شهادة وفاتهم لذويهم في المملكة العربية السعودية، خاصة ممن كانوا في مستشفى المعيصم.

وتابع "عبد العظيم" في تصريح خاص لـ الرأى العام، أن القنصلية في جدة اكتفت بالتصديق على الشهادات فقط وعدم اللجوء للتصديق عليها من الخارجية السعوديى وذلك تسهيلاً لإنهاء الإجراءات على الأهالي، ولم يتم تحديد حتى الآن عدد المتوفيين من الحج الغير رسمي.

وفيما يتعلق يالحجاج المصريين اللذين ما زالوا مفقودين بالأراضي السعودية قال ليس هناك معلومات مؤكدة بشأنهم سوى أن هناك أخبار باستضافة المصريين المقيمين بمكة المكرمة لعدد من الحجاج الغير نظاميين.

وتابع فيما يتعلق بالبعثة الرسمية للحجاح المصرين، بالقرعة والسياحة لايتعدي ٢٥حاج فقط، مشيرا إلى أنه بدء بالفعل تيسير رحلات العودة للبعثة الرسمية المصرية إلى أرض الوطن.

موسم الحج 2024 أزمة الحجاج الغير نظاميين الحجاج المفقودين ارتفاع حصيلة وفاة الحجاج المصريين وفاة الحجاج المصرين

عالمي