الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة قفز موظف من أعلى مبنى وزارة الزراعة

انتحار
انتحار

أمرت جهات التحقيق بالدقي، باستدعاء شهود العيان في واقعة قفز موظف من أعلى مبنى وزارة الزراعة أمس الأحد، للاستماع لأقوالهم وللوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وانتقل فريق من النيابة لإجراء معاينة لموقع الحادث ومناظرة جثمان المتوفى، وحرزت مقطع فيديو وثق لحظة قفزه من الطابق الخامس عشر، وتضمن الفيديو الذي لم تتعد مدته 10 ثوان وقوف الموظف بمفرده للحظات ثم الجري والقفز من النافذة.

تحقيقات النيابة في قفز موظف في وزارة الزراعة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتوفى يبلغ من العمر ٤٧ عاما من قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وأنه يعمل سائقا بنظام المكافأة الشاملة في مشروع التغذية المدرسية.

وأضافت تحقيقات نيابة الدقى أن الموظف توجه إلى مبنى وزارة الزراعة، وطلب لقاء مسؤول إلا أن المسؤول لم يكن متواجدا في ذلك الوقت في مبنى الوزارة، فترك المتوفى هاتفه المحمول وحافظة نقوده مع سكرتير المسؤول، وأسرع إلى طرقة المبنى وقفز من نافذة بالطابق الـ ١٥ وسط ذهول السكرتير الذي لم يتمكن من اللحاق به أو منعه.

ابنة شقيقة الموظف: خالي لا يعاني من الأمراض النفسية

ومن جانبها، قالت ابنة شقيقة موظف وزارة الزراعة الذي أنهى حياته من الطابق الخامس عشر بالمبنى إن خالها لا يعاني من أزمات نفسية ولا مالية، وأنها لا تصدق حتى الآن ما حدث منه بعد قفزه من الطابق الخامس عشر.

 

انتحار

حوادث