الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

الأجهزة الأمنية بالإسكندرية توجه ضربة قوية لتجار المخدرات

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

نجحت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية فى إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش قدرت قيمتها 6 ملايين جنيه.

كان مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد وردت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط عنصرين إجراميين يقومان بتهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش وضبط بحوزتهما مخدر الحشيش تقدر قيمتها بنحو 1.5 مليون جنيه.

العنصران الإجراميان يديران نشاطهما الإجرامي في منطقة دائرة قسم شرطة أول العامرية. تم عمل كمين للمتهمين.

قد تم ضبطهما وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات، حيث وجد بحوزتهما 17.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكيلو جرام من مخدر الهيروين.تم تقدير القيمة المالية للمضبوطات بما يقرب من 1.5 مليون جنيه.

تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق.

من جانب آخر رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصرين إجراميين، مقيمان بمحافظة الإسماعيلية تخصص نشاطهما الإجرامى في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه وبحوزتهما 750 طربة لمخدر الحشيش وزنت 75 كيلو جرام ومبلغ مالى وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار،هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5،250،000 جنيه تقريباً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الإسكندرية مديرية الأمن مخدر الحشيش 6 مليون جنية الأجهزة الأمنية

حوادث