الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
حوادث

حبس متهم بهتك عرض فتاة بالطريق العام بالسجن المشدد 15 عاما في الاقصر

الرأي العام

قضت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، والمستشار تامر ثروت شاهين، الرئيس بالمحكمة، والمستشار ماجد محمود حميدة، نائب رئيس المحكمة، والمستشار أحمد محمد الداود، وعضو النيابة العامة أحمد الجيوشي، وأمين السركل من: حسن عبد الراضى، واحمد الطاهر، الحكم السجن المشدد لمدة خمسة عشر عاما وإلزام المتهم بأن يؤدى إلى المجنى عليها مبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض.


وترجع وقائع القضية إلى يوم 16 مارس من العام الحالي، عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام شخص بهتك عرض فتاة في العقد الثاني من عمرها في الطريق العام بدائرة مركز الأقصر، وقيام المتهم المدعو" جيلانى.م.ا.ع" البالغ من العمر 35 عاما بهتك عرض المجني عليها التى تدعى "ه‍.ح.ح" وتبلغ من العمر 19عاما بالقوة بان باغتها وامسك صدرها ولامس مؤخرتها عنوه ونزع عنها ملابسها فتمكن من تلك الوسيلة من قصرها واستطالت مواطن عفتها وكشف عورتها.

وتبين من التحريات التى قادها ضباط وحدة مباحث مركز الأقصر، ومن خلال شهادة الشهود التى ضمت كل من: فايزة.ن.م"، جمال.م.ح"، عبدالجليل.م.م"، كريم.ي.م"، الذين اقروا وأبدوا في أقوالهم قيام المتهم في الواقعة، ارتكاب الواقعة علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء بأن ارتكب الجريمة محل الاتهام السابق بالطريق العام فنتج عنها تجريد المنى عليها سالفة الذكر من ملابسها.


تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيق في القضية، ووجهت تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام وإحالة القضية لمحكمة جنايات الأقصر فى الجناية التى تحمل رقم 2256 لسنة 2024 جنايات مركز الأقصر والمقيدة برقم 813 لسنة 2024 كلى الأقصر والتى قضت فيها هيئة المحكمة بحبس المتهم 15 عاما لارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

محافظة الأقصر الاقصر هتك عرض فتاة حبس متهم محكمة جنايات الأقصر السجن المشدد 15 عاما رئيس المحكمة الفعل الفاضح

حوادث