الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
عالمي

زاخاروفا: نظام كييف يمارس الإبادة الجماعية بحق شعبه ولا يهتم بمصير البلاد

زاخاروفا
زاخاروفا

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، إن نظام كييف يمارس الإبادة الجماعية بحق شعبه، ولا يهتم بمصالح الشعب الأوكراني ولا بمصير البلاد.
وقالت زاخاروفا في كلمتها -أمام المؤتمر الصحفي الاسبوعى بموسكو- "نظام كييف ورعاته يعتبرون جميع سكان شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول أهدافا عسكرية لهم"، وفقا لما أوردته قناة "روسيا اليوم".
وأضافت أنه ستتم معاقبة كل العسكريين الأوكرانيين الذين شاركوا فى ارتكاب جرائم بحق العسكريين والمدنيين الروس،لافتة إلى أن نظام كييف يسعى لإظهار استعداده للغرب لإرسال المزيد من الأوكرانيين إلى ساحة القتال.
وأشارت إلى أن الدول الغربية اعترفت بأن الفساد انتشر في كييف لسنوات، ولا سيما خلال إبرام صفقات شراء الأسلحة.
وأوضحت أن الشعب الأوكراني سيضطر إلى سداد ديون ضخمة على مدى عقود بسبب سياسة زيلينسكي، لافتة إلى أن السياسة الأمريكية نجحت في نشر الفوضى بكل مكان.

زاخاروفا كييف

عالمي