الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
حوادث

مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فى حادث مأساوى لقى مسن وابنه مصرعهما اثر حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة بالمنيا حيث استقبلت مستشفى سمالوط التخصصى، شمال المنيا، في الساعات الاولى من صباح اليوم، جثامين مسن ونجله لقيا مصرعهما في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة اخرى، وتحرر محضر بالواقعة .

والبداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم لسيارة بدراجة بخارية، ناحية قرية التوفيقية، واسفرت عن مصرع مسن ونجله في العقد الثالث من عمرة، واصابه نجله طفل.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية لمحل الواقعة، وبالمعاينة والفحص ، تبين مصرع مسن يدعي " شعبان شحاته " 60 عام ونجله محمد " 35 عام واصابة نجله طفل صغير باشتباه ارتجاج .

هذا وتم ايداع الجثامين بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى، وانتدبت النيابة العامة الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي، والذي اثبت عدم وجود شبهه جنائية فى الوفاة وان الوفاة نتيجة حصول نزيف بالمخ. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

النيابة العامة حادث تصادم مروع لتوقيع الكشف الطبي مصرع مسن نيابة العامة

حوادث