الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
حوادث

ظهر على سطح المياه».. انتشال جثمان شاب بشاطئ أبو يوسف بالإسكندرية

صورة الغريق
صورة الغريق

انتشلت مؤخرًا فرق الإنقاذ النهري المدعومة بغواصي وغطاسي الخير جثمان شاب في العقد الأول من العمر، بعد يوم من البحث في أحد الشواطئ في منطقة العجمي غرب محافظة الإسكندرية بعد ظهوره على سطح المياه.

 

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من فرق الإنقاذ النهري بغرق شاب بشاطئ ابو يوسف امام شارع ريدمبكس بمنطقة العجمي بحي غرب الإسكندرية.

انتشال غريق أرشيفية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والضباط وفرق الإنقاذ النهري برفقة سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة لبدء البحث عن الجثة، إذ تبين من صحة البلاغ غرق شاب يدعى 'إبراهيم ياسين إبراهيم'، ويبلغ من العمر 17 عاما كان يصيف وغرق في شاطئ أبو يوسف.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

انتشال غريق بشاطئ الإسكندرية

حوادث