الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
عالمي

المفوض العام للأونروا: نحتاج إلى تنفيذ وقف فوري لإطلاق النار في غزة والإفراج عن المحتجزين وتقديم المساعدات

الرأي العام

 

قال المفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني، الاثنين، إن الحرب على غزة يجب أن تتوقف فوراً ويجب الأفراج عن المحتجزين وتقديم المساعدات الإنسانية، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح لازاريني أن قطاع غزة أصبح غير ملائم للأطفال بسبب القصف الإسرائيلي التواصل، ولا يوجد منطقة آمنة للمدنيين.

وبين فيليب لازاريني أن الوكالة ستبدأ بالتركيز على إعادة التركيز على إعادة الاستثمار في الأنشطة التعليمية والرعاية الصحية الأولية بقطاع غزة.

ودعم وزير الخارجية المصري، عبدالعاطي بدر، وكالة الأونروا في غزة بسبب أنه المنظمة الوحيدة التي لديها مراكز توزيع للمساعدات بالقطاع، وأن مصر تعمل جهدا مع الأطراف الدولية لتأكيد الدعم المالي لها.

ودعا السيد عبد العاطي المجتمع الدولي والدول المانحة إلى إعادة النظر في مسألة تمويل الوكالة.

وحول الجهود التي تبذلها مصر لمساعدة الفلسطينيين، قال السيد عبدالعاطي إن القاهرة تقدم أكثر من 70 في المائة من المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة، وأن المستشفيات المصرية تستقبل العديد من الجرحى الفلسطينيين.

منظمة الأونروا وزير الخارجية المصري فلسطين

عالمي