الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
حوادث

قبل زفافه بأسبوعين.. مصرع شاب بماس كهربائي فى مرسي علم

الشاب الضحية
الشاب الضحية

لقى شاب فى العقد الثالث من العمر مصرعه بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، أثناء عمله فى تنظيف خزانات المياه متأثرًا بماس كهربائي.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا بوفاة شاب يدعى "شادى احمد ابوالحسن" يبلغ من العمر 23 عامًا.

وتبين ان الشاب يعمل بأحد الشركات المتخصصة فى تنظيف خزانات المياه، وأثناء قيامه بتنظيف أحد الخزانات داخل أحد فنادق مرسى علم أصيب بصعق كهربائي، على الفور تم نقله إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد، لإجراء الإسعافات الأولية له إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بالدفن.

وسادت حالة من الحزن لدى أهالى مدينة سفاجا، مسقط رأسه حيث تم تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير، حيث تبين أنه كان مقبل الزواج بعد 15 يومًا.

هربًا من حرارة الطقس.. توافد كبير علي شواطئ الغردقة

في سياق آخر، تشهد الشواطئ العامة بمدينة الغردقة اقبًالا كبيرًا من المواطنين والمصطافين من المحافظات القريبة من خلال رحلات اليوم الواحد، حيثارتفعت نسب الاقبال علي الشواطئ بسبب إرتفاع درجات حرارة الطقس.

 

وقال أشرف فؤاد مدير عام شواطئ العائلات بالغردقة، إن الشواطي تستقبل يوميًا آلاف الأسر، مشيرًا إلي أن شواطئ العائلات تستقبل يوميًا مئات الأسر من المصطافين من مدينة الغردقة والمحافظات القريبة، لافتًا الي أن الشواطئ شهدت توسعات وتطوير في الفترة الاخيرة جعلتها تتسع لاستقبال أعداد أكبر، وتوفير خدمات متكاملة للزوار.

وأوضح فؤاد لـ«الرأى العام»، أن محافظة البحر الاحمر وفرت عدد كبير من المقاعد والشماسي علي طوال الشاطئ الذي يبلغ اكثر من الفيمتر بتوجية من اللواء عمرو حنفي محافظ الإقليم، مؤكدًا أنه هناك استعدادات مكثفة تم الانتهاء منها قبل بدء موسم الصيف، مؤكدًا ان تذكرةالدخول للفرد 50 جنيهًا والأطفال مجانًا.

 

 

393749F0-0419-41A0-B7AD-864F33EE013F

شاب فى العقد الثالث تنظيف خزانات المياه مرسى علم

حوادث