الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
أخبار مصر

حالة الطقس اليوم الأربعاء 10-7-2024 ودرجات الحرارة العظمى والصغرى في المحافظات

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تتصدر أخبار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظات الجمهورية كافة محركات البحث العالمية منذ دخول فصل الصيف والموجات شديدة الحرارة المتعاقبة التي تضرب كافة أنحاء البلاد مع ارتفاع نسبة الرطوبة الذي يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

يمكن للمواطنين متابعة أخبار حالة الطقس اليوم الأربعاء 10-7-2024| درجات الحرارة في محافظات مصر من خلال الرأى العام خلال نشرة الخدمات المتنوعة التي يقدمها للقراء في شتى المجالات على مدار اليوم.

وأكدت الهيئة القومية للأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة في كافة محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية بقيمة من (2-3) ليسود طقسا حارا نهارا ومائلا للحرارة رطب ليلا، جاء ذلك نتيجة التأثر بكتل هوائية شديدة الحرارة مع منخفض الهند الموسمي الذي يؤدي إلى ارتفاع في درجات الحرارة بشكل أكبر من المعدلات الطبيعية في شهور فصل الصيف.

أكد بيان هيئة الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة في محافظة الإسكندرية بقيمة تتراوح من (2-3 ) درجات مئوية حيث سجلت درجة الحرارة في محافظة الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24 درجة مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى وجود هدوء تام في حركة الرياح وحذر بيان الأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط الغربية حيث تتراوح سرعة الرياح من 40/50 من / كم وارتفاع الأمواج ( 1.5:2.5) م.

 

درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم الأربعاء 10-7-2024

سجلت درجة الحرارة في محافظة القاهرة العظمى 38 والصغرى 25 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة الوادي الجديد العظمى 41 والصغرى 26 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة سوهاج العظمى 41 والصغرى 27 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة قنا العظمى 41 والصغرى 28 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة أسوان العظمى 42 والصغرى 28 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة الإسماعيلية العظمى 37 والصغرى 23 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة مرسي مطروح العظمى 31 والصغرى 22 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة السويس العظمى 39 والصغرى 26 درجة مئوية.سجلت درجة الحرارة في محافظة بورسعيد العظمى 34 والصغرى 25 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم حالة الطقس

أخبار مصر