الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

بعد قليل.. الفنان عباس أبو الحسن أمام جهات التحقيق لاتهامه بدهس سيدتين ومصرع إحداهن

عباس أبو الحسن - إحدى الضحايا
عباس أبو الحسن - إحدى الضحايا

تجري جهات التحقيق بأكتوبر بعد قليل، تحقيقا مع الفنان عباس أبو الحسن في اتهامه بدهس سيدتين على طريق المحور بالشيخ زايد.

وتسبب الفنان عباس أبو الحسن في حادث دهس لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، وتكفل الفنان عباس أبو الحسن بدفع فواتير علاج المصابتين ضحيتي الدهس بسيارته داخل مستشفى خاص بأكتوبر.

وكان قسم شرطة الشيخ زايد أول، برئاسة المقدم عمرو مصطفى، تلقى بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة 10 آلاف جنيه، قبل أن تستدعي الفنان عباس أبو الحسن للتحقيق معه اليوم الأربعاء، في اتهامه بدهس سيدتين على طريق المحور بالشيخ زايد.

الفنان عباس أبو الحسن

حوادث