الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عملة بالأقصر

الشاب جلال
الشاب جلال

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه صعقا بالكهرباء خلال عملة بلحام أحد المراكب على أثر حدوث ماس كهربائي، وذلك بمنطقة البعيرات بمرسى الرملة بالبر الغربي لمدينة الأقصر.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة، بصعق عامل في العقد الثالث من العمر بالكهرباء خلال عمله بلحام أحد المراكب بمرسى الرملة بمنطقة البعيرات التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

الضحية

تفاصيل الواقعة

وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتبين صعق شاب بالكهرباء ويدعى جلال عبد التواب محمد عبد التواب، يبلغ من العمر 31 عاما، دبلوم صناعي، متزوج منذ عام، وذلك خلال عمله.

الشاب

وتم نقله إلى مستشفى القرنة المركزي غرب مدينة الأقصر، ثم مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية شرق مدينة الأقصر، ولكن فاضت أنفاسه الأخيرة.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر الأقصر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن.

الاقصر البر الغربي لمدينة الأقصر

حوادث