الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

كاف يكشف موعد ومكان السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

ضرب الأهلي موعدًا رسميًا مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة السوبر في عام 1994، يجمع اللقاء بين الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك، بطل الكونفدرالية الأفريقية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد ومكان مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأوضح شوبير في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم: "حدد كاف موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لتكون ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل، مع وجود مفاضلة بين قطر والسعودية لاستضافة الحدث".

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) في مباراة الإياب، فيما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف.

في المقابل، حصد الزمالك لقب الكونفدرالية الأفريقية بفوزه على نهضة بركان المغربي، حيث انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الزمالك فاز بفضل تسجيله هدفًا خارج أرضه.

 

يُذكر أن الأهلي سبق له الفوز بكأس السوبر الأفريقي 8 مرات، بينما توج الزمالك بالبطولة في 4 مناسبات.

كاس السوبر الافريقي الاهلي الزمالك

فرست كورة