الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
حوادث

سقط في حفرة والمياه بلعته”.. رحلة بحث مستميتة عن ”رجل المجاري”

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه

سقط أحد الأشخاص في حفرة على الطريق، قبل أن يجرفه التيار في مياه المجاري، ليظل مفقودا حتى اللحظة، ويواصل رجال الإطفاء في مدينة مكسيكية، بحثهم عنه.

وانتقل عدد من رجال الإطفاء في مدينة فونيكس بولاية أريزونا الأمريكية، إلى مدينة هيرموسيلو في المكسيك، في إطار اتفاقية "توأمة" بين المدينتين، حتى يقدموا الدعم التقني بحثًا عن المفقود، صياح الجمعة الماضية، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".

وتعثرت جهود البحث عن الرجل المختفي حتى الآن، بالنظر إلى وجود عدة أنابيب لتصريف مياه المجاري، وفقا لحديث المسؤولين، فيما لم يتمكنوا من تأكيد مصيره بعد.

0b7803e0df8aadf765da38dcb3affc3d.jpg
سقوط شخص في المجاري

حوادث