الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وزيرة التجارة: وقف تصدير جميع أصناف البقوليات ٣ أشهر لتوفير...أسعار الأسمنت مساء اليوم السبت 28 -3- 2020 اتحاد الصناعات يساهم بـ 5 ملايين جنيه لشراء المستلزمات الطبية...أسعار الذهب مساء اليوم السبت 28-3-2020 البنك الدولي: دول عديدة ستحتاج لتخفيف أعباء الديون هبوط حاد للبورصة الأمريكيةوزير القوى العاملة: ”هاكرز” عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير...شباب البرنامج الرئاسى للجيش الأبيض: تخوضون معركة فاصلة سيسطرها التاريخالمشدد وغرامة تصل 300 ألف جنيه عقوبة إدارة كيان لنشر...الصحة: وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين لتعقيمهاالصحة: نسبة وفيات كورونا 6.3% والتعافى 21% و419 حالة تعالج...محمد بن زايد على تويتر: بحثت مع أخى عبد الفتاح...
أخبار مصر

الأمم المتحدة تعلن خطة لدعم مكافحة فيروس كورونا بقيمة ملياري دولار

الرأي العام

أعلن أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، إطلاق خطة بقيمة ملياري دولار، لتمويل جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد في أفقر بلدان العالم.

من جانبها، دعت منظمة الصحة العالمية، كل الدول للانضمام لدعوة الأمين العام للأمم المتحدة، لتقديم الدعم لتلك الخطة، مشيرةً إلى ضرورة التضامن العالمي من أجل مواجهة فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، قال الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرصدت مبالغ لا يستهان بها لمواجهة كورونا، مؤكدًا أن مصر من الدول القليلة التى أرصدت مبالغ مالية ضخمة تبلغ 100 مليار جنيه.

وأضاف جبور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، "يجب أن يكون كل شخص مصري مسؤول في هذه الظروف، كما تلتزم الدولة بمسؤوليتها".

وأوضح ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، أن مدير عام منظمة الصحة العالمية أكد أنه من الخطر المميت أن تعتقد أي دولة في العالم أنها لن بمنأى عن كورونا.

 

أخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر