الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
«الآثار» توافق على ترميم قصر السلطان حسين كاملالتضامن تبدأ غدا صرف مساعدات تكافل وكرامة على مرحلتين منعا...القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء الحاصلين على...صاحب معدية الموت بدميشلى يسلم نفسه للشرطة بمركز كوم حمادة...وزير الإسكان ينهي انتداب موظفة القاهرة الجديدة بعد مشاهدته فيديو...إجراء فحص PCR لـ 536 مسافرا للخارج في المعمل الإقليمي...محافظ الشرقية يوجه الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى لمحاولات البناء المخالف7 ملايين و584 ألفا و371 نسمة تعداد سكان محافظة الشرقية...السيطرة على كسر خط صرف بطول 12 مترا بالسوق السياحى...39 ألفا و114 طلب تصالح فى مخالفات البناء بمحافظة الشرقيةإحالة عاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 15 ألف جنيه من شقة...حبس مسجلين خطر 4 أيام لاتهامهما بحيازة كمية من الحشيش...
أخبار مصر

اعتبارا من بعد غد.. دير العذراء جبل الطير بالمنيا يبدأ في استقبال الزائرين

دير السيدة العذراء مريم جبل الطير
دير السيدة العذراء مريم جبل الطير

أعلن دير السيدة العذراء بجبل الطير في المنيا أنه سوف يبدأ في استقبال الزائرين اعتبارًا بعد غد الاثنين وحتى نهاية الشهر نفسه، وذلك بمناسبة صوم السيدة العذراء.
ودعت إيبارشية سمالوط الراغبين في زيارة الدير، الذي يعد إحدى محطات زيارة العائلة المقدسة، إلى اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة للوقاية من فيروس كورونا.
أقرأ أيضا ..

الكنيسة تعلن إجراءات الفتح التدريجية اعتبارا من الإثنين المقبل

متحدثا عن تجنب الغضب.. البابا تواضروس يبدأ أولى حلقات "مبادئ الحياة"

وقالتالكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان لها، نشكر الله كثيرًا للتناقص المستمر في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، طبقًا للبيانات اليومية التي أصدرتها وزارة الصحة المصرية خلال الأسبوعين الماضيين.
وأضاف البيان أنه بناءً على تراجع عدد الاصابات بفيروس كورونا، تقرر السماح بالفتح الجزئي للكنائس لإقامة القداسات وصلوات الإكليل والجنازات بدءًا من يوم الاثنين ٣ اغسطس ٢٠٢٠، بما لا يزيد عن فرد واحد في كل دكة، مع الالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها في البيان الصادر يوم ٢٧ يونيو ٢٠٢٠.
ويمكن اقامة القداسات طوال ايّام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة ويراعي أن تقام صلوات تجنيز المنتقلين من جراء الإصابة بالفيروس في المدافن، ويستمر الفتح تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة، في حالة استمرار تناقص أعداد الإصابات، مصلين أن يبقي الله أبواب الكنائس مفتوحة على الدوام.

فتح الكنائس دير العذراء جبل الطير الكنيسة البابا تواضروس

أخبار مصر