الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة...5 قرارات جمهورية هامة وتحذيرات رئاسية قوية للعالم من اتساع...ضبط عاطل لقيامه بسرقة صيدلية في القليوبيةشعبة الطاقة: مصر تنتهي من تنفيذ 80 % من محطة...الأهلي يستهل مشواره في بطولة أفريقيا للسلة BAL أمام أويلرز...هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.. وصلت كامقطع وإعادة ضخ المياه في محافظتي الجيزة ومطروح لأعمال الصيانةروشتة اقتصادية لنمو الاقتصاد المصري والاستفادة من مشاريع واستثمارات الدولة.....إيرادات السينما أمس.. شقو في المقدمة وأسود ملون يتذيل القائمةأسعار الأسماك اليوم الجمعة 19 أبريل 2024شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...
حوادث

تجديد حبس 11 متهما بالدقهلية لإشعالهم النيران في سيارتي دجال خلال فرح

حبس متهمين
حبس متهمين

أمر قاضي المعارضات بميت غمر، التابعة لمحافظة الدقهلية، تجديد حبس 11 شخصا من عزبة "عفيفي"، التابعة لقرية "الرحمانية"، بدائرة مركز ميت غمر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك عقب توجيه الاتهام لهم بحرق سيارتين، واتهام 3 آخرين بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة في العزبة، حتى أطلق عليها البعض اسم "العزبة المسحورة".
وأكد المتهمون الثمانية، في أقوالهم، أنهم تعرضوا للسحر والشعوذة خلال أحد الأفراح بالعزبة، مما تسبب في إفساد الفرح، ووصل الأمر إلى أن ضرب العريس عروسه وتعدوا بعضهم على بعض بالضرب، دون أن يشعروا بما حدث.
وأوضح المتهمون أنهم ظلوا تحت تأثير السحر، والذي وضعته لهم المتهمة، وتدعى "ظاظا"، في العصير، مشيرين إلى أن كل من شرب من ذلك العصير، لم يستطع السيطرة على تصرفاته، وقاموا بتصرفات غريبة تصل إلى درجة الجنون، وأحضروا مشايخ لعلاجهم، إلا أنهم فشلوا في علاجهم، معتبرين أنهم أصيبوا بأضرار بالغة، نتيجة "السحر"، الذي فعله لهم المتهمون الثلاثة الآخرون، وأنهم توجهوا مع الشرطة لتحرير محاضر ضد السحرة، ولكنهم فوجئوا باتهامهم بحرق سيارتين.
وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مباحث المديرية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ميت غمر، بتجمهر أهالي عزبة "عفيفي"، التابعة لقرية "الرحمانية"، بدائرة المركز، وإشعال النيران في سيارتين، تابعتين لزوجين في العزبة، يعملان في أعمال الدجل والشعوذة .
وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء السيارتين، فيما تولى ضباط المباحث تفريق المواطنين
وتبين نشوب حريق في سيارتين بعد تجمهر أهالي العزبة، لغضبهم من صاحب البيت وزوجته، واتهامهما بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة التي أمرت بحبس 11 متهمًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم عرضهم على قاضي المعارضات اليوم، ليقرر حبسهم لمدة 15 يومًا.

محافظة الدقهليه سيارة دجال حبس اشعال النيران فى سيارة دجال اخبار الحوادث اليوم اخبار الحوادث

حوادث